نانسي عجرم عيد الميلاد المجيد من أجمل الأعياد بدأنا التحضير له قبل أيام


هكذا ستمضي نانسي عجرم عيد الميلاد... 



مع اقتراب عيد الميلاد، أعلنت النجمة نانسي عجرم أنها بدأت التحضير للعيد مشيرةً إلى أن الأهمّ بالنسبة اليها هو اجتماع العائلة.

وفي هذا الإطار، قالت عجرم: \"عيد الميلاد المجيد من أجمل الأعياد، بدأنا التحضير له قبل أيام، والأهم بالنسبة الينا أن العيد لا يكتمل إلا باجتماع العائلة وتهيئة نفوسنا على أكمل وجه لإختبار المعنى الحقيقي للعيد\".وأكدت نانسي أنها تُشرف بنفسها على تزيين المنزل في هذه الفترة، وقالت: \"صدقاً في هذا اليوم تحديداً أشعر بسعادة عارمة نظراً للأجواء المميّزة التي تملأ المنزل\". وأشارت نانسي إلى انها \"تتسوق بنفسها لتبتاع هدايا العيد لكل أفراد عائلتها لأنّ ذلك يشعرها بسعادة عارمة خصوصاً أنها تحضّر له منذ حوالى الشهر تقريباً\".

أما عن هديتها وهدايا ابنتيها، فقالت: \"بالنسبة لي ثمّة هدية معيّنة أطلبها، وفي المناسبة كتبت منذ حوالى الشهر رسالة إلى \"بابا نويل\" ووضعتها تحت الوسادة... وهي ليست مستحيلة أو تعجيزية على الإطلاق. أما بالنسبة إلى ميلا وإيلّا فأنا لا أزال في انتظار كتابتهما للرسالة الخاصة بـ \"بابا نويل\".

وفي الختام أكدت نانسي لـ\"غالا\" أنها \"تمضي ليلة الميلاد في منزلها حيث تساهم بنفسها في تحضير وجبات العيد والوقوف على \"كل شاردة وواردة\".

وعن أمنيتها في هذا العيد، قالت: \"أتمنى دوام الصحة التي تعتبر الاهم، وأن يعمّ السلام في لبنان والعالم العربيّ، وأن يحقق كل إنسان ما يصبو إليه في الحياة\".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting