لك سيدتي على عرش الجاذبية تألقي بمجوهرات ذات الأحجار الكريمة الملونة


تألقي بمجوهرات ذات الأحجار الكريمة الملونة



رام الله - دنيا الوطن - وكالات

الأحجار الفاخرة ذات الألوان الجميلة  تتربع على عرش الجاذبية
خاصة اللون الاحمر فإلى جانب أن هذا اللون هو سيد الموسم في الموضة والأزياء والحقائب وهو الأكثر رواجاً في موسم الأعياد، وقد اكتسح مدرجات عروض الأزياء كافة بإطلالات لافتة وباهرة، لم تخلُ المجوهرات من أحجار بتدرّجاتها اللونية الرائعة والحارة.

فأفخم دور المجوهرات العالمية قد مزجت رقيّ المعادن الثمينة باللون الأحمر الأخاذ، لتأتي النتيجة ثنائياً رائعاً وجذاباً يعكس روح الأناقة اللامتناهية. فها هي هذه المجوهرات بلونين رائعين تتلاحم وتتناغم وتصنع لك قطعاً مثالية لتزيّن طلتك في كافة مناسباتك الهامة. أكنت تفضلين الأساور، الأقراط، الخواتم أم أيّ شكل من أشكال المجوهرات لتزين إطلالاتك هذا العيد أو لتهديها لمن تحبين، ستجدين مطلبك من هذه القطع وبمختلف الستايلات والتصاميم. إنها أفضل طريقة لتستثمري أموالك بقطعة ستكون رفيقتك في كل مكان، ومع أيّ طلة تختارينها.

تخيّلي لو أنك تنسقين أحد هذه الخواتم الفاخرة من الذهب والماس أو الياقوت أو الزمرد الأحمر مع فستان كوكتيل أسود؟ ستكونين نجمة مضيئة إبهاراً وأناقة بالطبع. ولحسن الحظ، فإن الأحمر هو لون كلاسيكي تماماً مثل الأسود والأبيض، ولا تبطل موضته يوماً، بل تزيد توهجاً وترسّخ حضورها أكثر موسماً تلو الآخر.

لا تتردّدي في أن تقدّمي لنفسك هدية مميزة تستحقينها، فاختاريها من أحدث إطلاقات أهم علامات المجوهرات مع أحجار حمراء مشعة، لتضيء العيد روعة ورقياً!















0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting