في مدينة الخليل 90 اصابة- اصابة شاب بـ 3 رصاصات في الخليل ووضعه مستقر


90 اصابة- اصابة شاب بـ 3 رصاصات في الخليل ووضعه مستقر


نشر أمـــس (آخر تحديث) 13/12/2012 الساعة 23:43

الخليل - معا - أصيب شاب بجراح اثر اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي النار عليه مساء اليوم الخميس، في منطقة باب الزاوية في الخليل، ووصفت المصادر الطبية حالته بالمستقرة، ليرفع عدد اصابات اليوم في الخليل الى 90 اصابة.

وافاد مراسل معا في الخليل، ان قوات الاحتلال اطلقت الرصاص الحي على المتظاهرين في منطقة باب الزاوية مساء اليوم، ما ادى الى اصابة الشاب ناصر محمد وصفي الشرباتي 17 عاما، بثلاث رصاصات حي، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت المصادر الطبية حالته في البداية بالحرجة.

الدكتور محمد ملحم اخصائي أمراض باطنية من مستشفى الميزان التخصصي في الخليل، أفاد مراسلنا، بأن الشاب الشرباتي اصيب بثلاث رصاصات حي، واحدة في اليد اليمنى والثانية في الساعد الايسر، والثالثة دخلت من الظهر وأصابت الطحال والحجاب الحاجز والرئتين، وما زال وضعه خطيراً.

وأضاف الدكتور ملحم: أطباء جراحة القلب والأوعية الدموية والشرايين في مستشفى الميزان يبذلون جهودهم لإنقاذ حياته، وهم متفائلون من أنهم سيبقون على حياته بإذن الله تعالى".

من جانبه قال الدكتور اشرف السباعي أستشاري جراحة القلب والاوعية الدموية، في حديث هاتفي مع مراسلنا بعد خروجه من غرفة العمليات في مستشفى الميزان التخصصي: الحمد لله، لقد استقر وضع الشاب صحياً، ووضعه الصحي مطمئن وتخطى مرحلة الخطر".

وأضاف، بأن الرصاصة التي دخلت من الظهر، خلفت تهتك في الرئة اليسرى وتهتك بالحجاب الحاجز الايسر وتهتك بالطحال، وتم اصلاح الرئة والحجاب الحاجز، استئصال الطحال كونه متضرر كثيراً من العيار الناري.

واوضح بأن الشاب الشرباتي سيخضع خلال اليومين القادمين لعمليات جراحية في يديه من قبل أخصائي جراحة العظام، حيث اصيب يده اليمنى برصاصة كسرت له العظام وأضرت بالاوتار، واصيب برصاصة ثالثة في ساعده الايسر وخلفت كسوراً في يده وهتكت الأوتار، وسيتماثل للشفاء خلال الاسابيع القادمة إن شاء الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting