اسرائيل قلقة من غضب شبان الفيس بوك وكشف وجه المجندة القاتلة

اسرائيل قلقة من غضب شبان الفيس بوك وكشف وجه المجندة القاتلة


نشر أمـــس (آخر تحديث) 13/12/2012 الساعة 15:30

بيت لحم - تقرير معا - لم تشهد صفحات التواصل الاجتماعي غضبا مماثلا منذ فترة طويلة كالذي تشهده هذه الساعات ضد المجندة الاسرائيلية التي قتلت الشاب محمد السلايمة 17 سنة يوم عيد ميلاده. وقد وصف شبان فلسطين هذه المجندة ( المجندة القاتلة ) وتابعوا اخبارها وتناقلوا صورها داعين الى قتلها في اول فرصة انتقاما لروح الشهيد .

الغضب الاكبر كان على وسائل الاعلام الاسرائيلية التي فقدت اخلاقها من وجهة نظرهم ونشرت صورة القاتلة على الصفحة الاولى الملونة كمكافئة لها على جريمتها ، كما طال غضب شباب فلسطين حكومة نتانياهو والادارة المدنية والذين لم يدينوا الجريمة بل عملوا على تبريرها .

المجندة القاتلة كانت صرحت صباحا لبرنامج " بوكر توف اسرائيل " انها عملت حسب الاوامر ، وهي تصريحات انهت الجدل المحتدم منذ ايام في اوساط الاسرائيليين الذين كانوا يطالبون بقوانين سهلة لفتح النار وعلى رأسهم موفاز وايلي يشاي.

الغضب الشبابي في فلسطين عارم ضد المجندة ، وهو امر يقاس بحجم ردود الفعل ضدها وضد حرس الحدود صاحب الصيت " الاجرامي " حيث يتعامل الفلسطينيون مع حرس الحدود على انهم شبيحة وبلطجية يعملون من دون اخلاق عسكرية او رحمة للتنكيل بالمدنيين على حواجز الاحتلال 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting